لعشاق الفايسبوك
قبل كل شيئ السلام عليكم يا أعضاء الديف
أردت أن أتشارك معكم في طريقة إكتشفتها لوحدي لاكن أعرف أنها بدائية
لاكن لا بأس بطرحها للإستفادة لا أكثر وهي تتمثل في قراءت رسائل الأصدقاء دون فتحها 
الصور
أولا النقر على الرسائل كما في الصورة

ثانيا إختر الرسالة أي ضع الفأرة فوق الرسالة دون النقر عليها

ثالثا أنقر بالزر الأيمن للفأرة ثم إختر الأخيرة ' Inspecter L'élément

ثم سوف تفتح واجهة في الأسفل تابع التفاصيل

إضغط على السهم الصغير ومبروك قرأت الرسالة دون الحاجة لبرامج


قبل كل شيئ السلام عليكم يا أعضاء الديف

أردت أن أتشارك معكم في طريقة إكتشفتها لوحدي لاكن أعرف أنها بدائية
لاكن لا بأس بطرحها للإستفادة لا أكثر وهي تتمثل في قراءت رسائل الأصدقاء دون فتحها 
الصور
أولا النقر على الرسائل كما في الصورة

ثانيا إختر الرسالة أي ضع الفأرة فوق الرسالة دون النقر عليها

ثالثا أنقر بالزر الأيمن للفأرة ثم إختر الأخيرة ' Inspecter L'élément

ثم سوف تفتح واجهة في الأسفل تابع التفاصيل

إضغط على السهم الصغير ومبروك قرأت الرسالة دون الحاجة لبرامج



| انقر هنا لتصغيير الصوره. |

و في الأخير شكرا على متابعتكم



ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق